WwW.BlAcKAnGel.Tk

بســـ اللــه الرحمــن الرحـــــيم ـــم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولDARK ANGEL CHAT



اعلانات منتديات مصطفى الفحماوي على الايميل bad_boy02029@yahoo.com
موقع دوت كوم - ينتهي الاعلان في 23-7-2009
مسابقة 

الفيديو

شاطر | 
 

 رسالة بدموع فلسطينية مقهورة (إلى مصر والجزائر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AdMiN_DARK-ANGEL
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 25
الموقع : http://mostafa-alfe7mawy.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رسالة بدموع فلسطينية مقهورة (إلى مصر والجزائر)   الأحد يناير 03, 2010 1:00 pm

رسالة بدموع فلسطينية مقهورة (إلى مصر والجزائر)

المصدر: عبد العزيز الكيلاني - فلسطين المحتلة
11 / 11 / 09
الكاتب: عبد العزيز الكيلاني

على ألحان النشيد الوطني الفلسطيني موطني أخذت أتابع الأخبار الرياضية وآخر المستجدات لمباريات الأشقاء العرب المصيرية الجزائر ومصر من جهة.. تونس والموزمبيق من جهة أخرى.. البحرين ونيوزيلاندا من وجهة ثالثة.. أتابع وأقرأ ولا صوت يعلو فوق صوت مباراة مصر والجزائر بالقاهرة يوم السبت القادم، التي تحظى بترقب الجميع في مصر والجزائر والعالم العربي نظرًا لأهميتها التي ستحدد الفريق الصاعد للإشتراك في المونديال القادم عام 2010.. عن دون كل المباريات الجارية بنفس اليوم والمتنافسة على نفس اللقب والهدف.. فجأة تأتي بوجهي أخبار عن حرق الأعلام العربية لبعضها.. بعض من جماهير مصر تحرق العلم الجزائري وبعض من الجماهير الجزائرية تحرق التي شيرت المصري.. والإعلام يروج حول كراهية الجزائرين لمصر والمصريين للجزائر.. ولا تدخر الصحف والقنوات الفضائية المصرية والجزائرية جهداً في توضيح هذا الكره الجزائري المصري المزعوم لكل ما هو مصري وجزائري.. وبأي طريقة متاحة وفي غالبية البرنامج الرياضية.. وكل هذا بسبب تصريحات وألفاظ من مشجعين عاديين جدًا.. شباب متسرعين غير مثقفين، ومذيعين غير خبراء في برامج رياضية وغير رياضية.
رأيت احتراق التي شيرت المصري ورأيت احتراق العلم الجزائري عبر الفيديوهات المنشورة.. رفعت رأسي ونظرت أمامي فرأيت راية الكيان الصهيوني ترفرف قبالة عيوني وأنا أعيش احتراق وطني من الأعداء والاحتلال كل يوم.. وسالت دموعي.. دون شعور مني قهرًا وازداد قهري حين فتحت على المواقع الرياضية العبرية وقرأت الخبر.. "المصريون في جنون والجزائريون متخوفون من الحرب التي تنتظرهم ولا يجدون لهم فندقًا آمنًا في القاهرة".. أتجه نحو نهاية الخبر فأقرأ "نحن نتابع ونضحك على الحرب المشتعلة بين مصر والجزائر بسبب هذه المباراة وأظننا في انتظار حرب نوعية يوم السبت ستكلل بالعنف الشديد بعد النتيجة.. حرب لم نشهدها من قبل بين مصر والجزائر".
أستمر بالقراءة وتستمر كلمات النشيد الوطني الفلسطيني بالانسياب مع دموعي.. ومشاعر القهر وصلت القمة في قلبي.. اخوتي في العروبة.. ليتكم تحسون بحرقتنا وتكفون عن هذه الحرب الإعلامية والكلامية.. ولا تجعلونا أضحوكة عند أعداءنا.. وإن كان لا بدَّ من حرق الأعلام والرايات فلكم بالعلم الصهيوني أحرقوه.. وإن كان لا بدَّ من الشتائم فاشتموا اليهود الذي يقتلون اخوتكم في فلسطين كل يوم.. أقف قليلًا مع دمعاتي وتلك الأخبار التي لطخت معنى الحدث الكروي الرائع وأترك كلمات النشيد تتكرر وأتمنى أن يسمعها الكل ويفهمها.. فموطني ليست لفلسطين فقط بل لكل الوطن العربي..
لا نُريدْ لا نُريدْ ذُلَّـنَـا المُـؤَبَّـدا وعَيشَـنَا المُنَكَّـدا
لا نُريدْ بـلْ نُعيـدْ مَـجـدَنا التّـليـدْ مَـجـدَنا التّليـدْ
مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي
الحُسَامُ و اليَـرَاعُ لا الكـلامُ والنزاعُ رَمْزُنا رَمْزُنا
مَـجدُنا و عـهدُنا وواجـبٌ منَ الوَفا يهُزُّنا يهُزُّنا
عِـزُّنا عِـزُّنا غايةٌ تُـشَــرِّفُ و رايـةٌ ترَفـرِفُ
يا هَنَــاكْ فـي عُلاكْ قاهِراً عِداكْ قاهِـراً عِــداكْ
مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي
إخوتي في العروبة في مصر والجزائر.. إن العلاقة بينكم أكبر من مباراة كرة قدم أو وصول فريق لكأس العالم وإخفاق الفريق الآخر.. فالجزائريون يحبون المصريين كما هو حب المصريين للجزائريين.. والتاريخ في الماضي والحاضر يشهد على ذلك..
فحكِّموا عقولكم ولا تتركوا العدو الصهيوني يضحك علينا وعليكم أكثر بسبب هذا التعصب الأعمى فنحن بحاجة لما يجمعنا لا ما يزيد من فرقتنا ويشتتنا.. بكل صدق لا أبالغ حين أقول أن اليهود يضحكون عليكم.. وليعلم الجميع أن أعلام مصر والجزائر ليست أعلام الراية الصهيونية لتحرق بهذه الطرق القبيحة.. وليفهم الجميع معنى وقيمة هذه الأعلام وكم من شهيد سقط لأجل أن تبقى مرفوعة.. لنتكاثف من أجل أن نضحك نحن على أقوال اليهود وليكن همنا أن ترفع الأعلام العربية في المونديال بعدد أكبر.. وهم فشلوا فشلا ذريعًا ولم يصلوا حتى لنهاية التصفيات وخرجوا من البداية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

_________________
[i:ea0b]my baby you [/i:ea0b]
http://www.youtube.com/watch?v=dOultNulDN8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mostafa-alfe7mawy.yoo7.com
 
رسالة بدموع فلسطينية مقهورة (إلى مصر والجزائر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WwW.BlAcKAnGel.Tk :: ساحة النقاش :: عشنا وشفنا بتقدر اضيف وموضوع من غير تسجيل هون-
انتقل الى: